اختر صفحة

(دبي، 29 أكتوبر 2019)

أعلنت شركة إس آي جي كومبيبلوك العبيكان (إس آي جي CBOB)، إحدى الشركات الرائدة عالميًا في توفير الأنظمة والحلول لآلات التعبئة والتغليف المعقمة للأغذية والمشروبات، وشركة فير كيب دايريس، وهي مزرعة ألبان مقرها كيب تاون، عن إطلاق أول كومبيبلوك إيكوبلس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال معرض جلفود للتصنيع. سيتم إطلاق العبوة مدعومة بحملة رمز الاستجابة السريعة التي تمنح المستهلكين الفرصة للفوز بقسائم البيع بالتجزئة أسبوعيًا والحصول على مزايا الترويج.

كومبيبلوك إيكوبلس من إس آي جي كومبيبلوك تقلل نواتج ثاني أكسيد الكربن بنسبة 28% [1] بالمقارنة مع عبوة كرتونية تقليدية سعة 1 لتر من نفس الشكل نظرًا للهيكل المبتكر والفريد لكراتين الألبان المعقمة. المكون الرئيسي لـكومبيبلوك إيكوبلس، بنسبة تزيد عن 80 في المائة، هو الورق المقوى، وهو مصنوع من مواد خام بيولوجية يتم الحصول عليها من الغابات المستدامة المعتمدة والمدارة من مجلس رعاية الغابات FSC™ والمصادر الأخرى الخاضعة للرقابة.

وقال عبد الغني الاديب، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة إس آي جي كومبيبلوك: “مع إطلاق أول كومبيبلوك إيكوبلس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فير كيب دايريس تتخذ موقفا مساندا للبيئة، وتقود الطريق في السوق الأفريقية كونها شركة تعمل بشكل مستدام ومسؤول. اليوم، تعد المواطنة البيئية لجنوب إفريقيا أولوية قصوى مدفوعة بالطلب المتزايد على الشفافية وأهمية استدامة الكوكب. يعد إطلاق عبوة الكرتون كومبيبلوك إيكوبلس ذات انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المنخفضة، استجابة جيدة لهذا الطلب المتزايد. ونحن على ثقة من أننا ملتزمون مع شركائنا بحماية البيئة وتعزيز الاستدامة في جميع أنحاء العالم”.

وفقا للويس لوبسر، مدير التسويق في فير كيب دايريس : “إن “فير كيب دايريس” تتبنى مفهوم الرفاه البيئي. نحن في الشركة، اتخذنا نهجا متكاملا لإدارة الكربون، ونحن نسعى دائما إلى اتباع نهج أكثر اخضرارا وأكثر ملاءمة للبيئة لإنتاج الحليب. مع إطلاق فير كيب لعبوة الكرتون كومبيبلوك إيكوبلس طويلة المدى مع شريكنا، إس آي جي كومبيبلوك العبيكان، فنحن نزيد من هذا الالتزام ونحن نبدأ في تقديم الحليب طويل المدى المنتج بشكل أكثر استدامة. إن التركيز على العمل بشكل مستدام، ومحاولة إيجاد طرق جديدة لـ”فعل الشيء الصحيح” هو جزء أساسي من مبادئنا المؤسسية.”

[1] مقارنة بنفس العبوة القياسية 1 لتر من إس آي جي. تخفيض ثاني أكسيد الكربون على أساس دورة حياة المنتج من إنتاج المواد الخام إلى عبوة الكرتون النهائية وفقًا لتقييم دورة حياة ifeu CB-100730 بتاريخ 30 يوليو 2010. مزيد من المعلومات: https://www.sig.biz/en/packaging/beverage-packaging/combibloc-ecoplus-details.