اختر صفحة

(دبي، 21 أكتوبر 2019)

أعلنت شركة إس آي جي كومبيبلوك العبيكان، وهي واحدة من أكبر أنظمة وحلول في العالم لمشغلات التعبئة والتغليف والتعبئة المطهرة للأغذية والمشروبات، وشركة بايونير فودز، إحدى أكبر الشركات المنتجة والموزعة في جنوب أفريقيا لمجموعة من منتجات الأغذية والمشروبات ذات العلامات التجارية، اليوم عن إطلاق أول عبوة كومبيسميل كرتونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. يوفر ابتكار تعبئة كومبيسميل لشركة بايونير فودز إمكانية الوصول إلى فرص جديدة في السوق، ودعم مجموعة سكانية واسعة مع المستهلكين ذوي الإيقاع السريع وتقديم تمايز المنتجات المتميزة عبر مجموعة منتجاتها.

طورتإس آي جي كومبيسميل وهو حل للتعبئة والتغليف للاستهلاك السريع يوفر الحجم ومرونة التصميم بالإضافة إلى خيار درنكبلس الذي يعطي قيمة صحية وغذائية إضافية للمشروبات عن طريق إضافة جزيئات الفاكهة أو الخضار. بفضل شكلها المنحني والحديث وزواياها السهلة الإمساك بها، فإنها تتيح استهلاكًا مريحًا من العبوة بإغلاق بحركة واحدة بحيث تمنع التسرب والعبث بالعبوة. علاوة على ذلك، تصنع كومبيسميل باستخدام الورق المقوى المصنوع فقط من لب الأشجار المعتمد بالعلامة التجارية من مجلس حماية الغابات تحت كود رقم: FSCTM C020428),)، وهي تخص الغابات المدارة بمسؤولية وغيرها من المصادر الخاضعة للرقابة.. لقد ثبت أنها من بين أكثر حلول التعبئة والتغليف الصديقة للبيئة.

وقال عبد الغني الاديب، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة إس آي جي كومبيبلوك: “يمثل إعلان اليوم علامة فارقة مثيرة لشراكتنا مع بايونير فودز معًا، نصنع منتجات أكثر ابتكارًا واستدامة وتمايزًا لتقديم أطعمة ومشروبات عالية الجودة إلى السوق. يمر سكان المنطقة بتحول كبير في التركيبة السكانية والتوسع الحضري السريع. ومن المتوقع أن يصل إنفاق المستهلكين في أفريقيا إلى 2.1 تريليون دولار بحلول عام 2025[1]. تقود هذه الأسس الهيكلية القوية طلب المستهلكين في قطاع الأغذية والمشروبات. الاستهلاك السريع هو الاتجاه الجديد في أنماط حياة المستهلك السريعة المتغيرة باستمرار. إن التمايز والحجم ومرونة المنتج في عبوة كومبيسميل يجعلها حلاً جذابًا لشريكنا للاستجابة لاحتياجات السوق الإقليمية “.

تواصل بايونير فودز ترقية مجموعة منتجاتها القوية ذات الصلة محليًا مع المكانة القوية في الحبوب والعصائر وغيرها من المواد الغذائية الأفريقية الأساسية، بما في ذلك العلامات التجارية المشهورة مثل وييت بيكس وليكويفروت وسيرس وساسكو وسافاري وسبكو، ووايت ستار. كما تصدر الشركة إلى عدة بلدان أفريقية ولديها مشاريع مشتركة في ناميبيا وبوتسوانا وكينيا ونيجيريا. كما أنها تدير شركة حبوب الإفطار في المملكة المتحدة.

وقال تريوس كارستنز، الرئيس التنفيذي لشركة بايونير فودز: “لقد كانت إس آي جي شريكاً أساسياً في تقديم هذا المنتج المبتكر إلى السوق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ونحن نتطلع إلى تسريع نمونا والتوسع من خلال تعزيز قدراتنا في السوق، تمثل كومبيسميل منتجاً متمايزاً يسمح لنا بتوسيع نطاق عروضنا في أفريقيا”.

[1] ماكينزي، أكتوبر 2017، الأسود لا تزال تنمو في قطاع المستهلكين في أفريقيا

سيعرض المشروع المشترك السويسري السعودي عرض القيمة الخاص به عبر أربع مناطق في جناحه: المصنع الذكي، وابتكار المنتجات والتمايز، والحزم المتصلة. سيقدم الجناح أيضًا حلولًا شاملة تحافظ على أعلى معايير الأداء التشغيلي والاستدامة.

سيتمكن الزوار من رؤية مجموعة جديدة من المنتجات والحلول المتمايزة المصممة للاستجابة لاحتياجات العملاء ونقل الهوية الفريدة لعلامتهم التجارية.

وقال عبد الغني الاديب، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة إس آي جي كومبيبلوك: “نشهد تحولاً كبيراً في سوق الأغذية والمشروبات مصحوباً بتغيير كبير في سلوكيات المستهلكين ومطالبهم. نحن ملتزمون بتوسيع محافظنا من منتجات التعبئة والتغليف والحلول لتعكس هذه المطالب. ومع كون جلفود الحدث الأول في مجال صناعة السلع الاستهلاكية، فإنه يمثل المنصة المثالية لنا لعرض أحدث منتجاتنا وحلولنا”.

ويضيف: “مع الاستفادة من الاتصال بين تكنولوجيا المعلومات وعمليات المصانع، وزيادة الطلب على التكيف الفعال لعمليات الإنتاج، من أجل تحسين الفعالية الكلية للمعدات وتقليل تكاليف التشغيل، نواصل العمل بالشراكة مع عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتقديم حلول مصممة خصيصًا لتقديم أحدث الابتكارات لتحسين إجراءات المصنع وكفاءته وأدائه “.

تساعد حلول التمايز والقيمة المضافة من إس آي جي كومبيبلوك مصنعي الأطعمة والمشروبات على الاستفادة من الفرص الجديدة من أجل تعزيز عروضهم مع تسريع نموهم.