اختر صفحة

إس آي جي هي الأولى في الصناعة التي تقدم أنبوبا ورقيًا على شكل حرف U لاستخدامه في عبوات الكرتون. بعد تقديم أول أنبوب ورقي على التوالي في العالم لتعبئة الكرتون في فبراير 2019، تطلق إس آي جي أول أنبوب ورقي على شكل U في العالم خلال شركة جلفود للتصنيع، جنبا إلى جنب مع شريكها في المشروع المشترك إس آي جي كومبيبلوك العبيكان. جلفود للتصنيع هو أكبر معرض تجاري سنوي لتكنولوجيا الأغذية والمشروبات في العالم. الأنبوبة الورقية الجديدة تستخدم ورقًا معتمدًا من مجلس رعاية الغابات FSC™ وهي متوفرة الآن عالميًا.

قال ماركوس بوهم، الرئيس التنفيذي للسوق في إس آي جي: “إن مجموعة إس آي جي عازمة على التعاون مع العملاء والموردين وأصحاب المصلحة الآخرين لإيجاد نهج جديد للحد من استخدام البلاستيك، وتعزيز إعادة التدوير وتقليل النفايات. كوننا أول من يقدم أنبوبا ورقيًا لعلب الكرتون المعقمة في هذه الصناعة يعد معلمًا مهمًا بالنسبة لنا في تلك الرحلة “.

ويدعم الحل الجديد للأنبوب الورقي جهود إس آي جي لاستخدام المزيد من المواد المتجددة. الورق المستخدم لإنتاج الأنبوب الورقي المستقيم والأنبوب الورقي الجديد على شكل حرف U – المتوفر بقطر 4 و 6 مم – ينشأ من الغابات المعتمدة من FSCTM والمصادر الأخرى الخاضعة للرقابة. تم أيضًا إعادة تصميم غلاف الأنبوب ليظل متصلًا بالعبوة لمنع تناثر القمامة ويمكن إعادة تدويره باستخدام عبوة الكرتون.

قال عبد الغني الأديب، الرئيس التنفيذي للعمليات في إس آي جي كومبيبلوك العبيكان: “نحن متحمسون لإطلاق الأنبوب الورقي على شكل حرف U خلال جلفود للتصنيع. يقدم المعرض منصة مثالية لمشاركة أحدث ابتكاراتنا. نظرًا لكون التلوث البلاستيكي مصدر قلق كبير للشركات والمستهلكين في جميع أنحاء العالم، فإن صناعة الأغذية والمشروبات تتعرض لضغوط لتقديم بديل قابل للتطبيق ومستدام. عبوات الكرتون هي مستدامة بطبيعتها. عبوات الكرتون لدينا تتكون من 70-80% ورق مقوى. مع إدخال أول أنبوب مستقيم وأول انبوب ورقي على شكل U لعبوات الكرتون المعقمة، فإن إس آي جي تحقق الريادة مرة أخرى في هذه الصناعة”.