اختر صفحة

العبيكان الرقمية

رعاية طبية رقمية
والتطبيب عن بعد

يقدم الابتكار التكنولوجي في مجال الرعاية الصحية تحسين جذري لتجربة المريض، وخفض التكاليف وتبسيط الرعاية.

أدى الوصول شبه العالمي وبأسعار معقولة إلى شبكة الإنترنت، إلى جانب توافر الهواتف الذكية إلى توسيع آفاق الرعاية الصحية. فمن الممكن الآن أن تتلقى الرعاية الطبية عن بعد وأن تتشارك الصور والسجلات الطبية على الفور، وربط أجهزة القياس، وتتبع العادات الصحية الفردية خلال فترات زمنية معينة.

ترى العبيكان إمكانات هائلة لتطبيقات التطبيب عن بعد في منطقتنا، والتي بها قطاعات كبيرة من السكان الذين يتملكون مهارات كبيرة في التعامل مع التكنولوجيا ولديهم توقعات عالية للتفاعل السلس في جميع مجالات الحياة. يمكن أن يساعد التطبيب عن بعد والطب الرقمي في التغلب على الحواجز الجغرافية، مما يجعل الرعاية متاحة على نطاق واسع، وتعمل بشكل أكثر كفاءة. لتحقيق هذه التطلعات دخلت العبيكان في شراكات مع رواد التطبيب عن بعد لجلب هذه التقنيات إلى منطقتنا.

تاج - الصحة الرقمية للجميع

تاج للصحة الرقمية هي منصة تقديم خدمات رقمية للرعاية الأولية. يمكن أن يتلقى المرضى استشارات طبية مصورة مباشرة بالفيديو مع أطباء الرعاية الصحية الأولية المؤهلين بطريقة مريحة وفعالة من حيث التكلفة. تتكامل منصة تاج الرقمية بسهولة مع إحالات المستشفيات المتخصصة والصيدليات والمختبرات، وتعزز العادات الصحية ذات الصلة مع تطبيق تتبع ذكي لنمط الحياة.