اختر صفحة

العبيكان

مستعدون للغد

بدأت رحلتنا في عام 1982 من خلال محل طباعة تجاري واحد.

اليوم، تعتبر مجموعة العبيكان للاستثمار الشركة الرائدة في التعبئة والتغليف والتعليم والصحة، وتعتبر الشركة من أكبر 100 شركة في المملكة العربية السعودية، يعمل بها ما يربو على 3000 موظف ولها أعمال في 16 دولة.

بدأ هذا التحول من مجرد مطبعة صغيرة، ولكن التفكير في تحقيق الأهداف الكبرى والنجاحات المستمرة كان دائمًا السمة المميزة للعبيكان. وما زال هذا التحول مستمرًا ولم ينتهي بعد.

نحن اليوم نسخر قوة التكنولوجيا لنصبح باستمرار أفضل وأكثر إنتاجية، وأكثر دقة، وأكثر استجابة في كل ما نقوم به. يعد التحول الرقمي لعملياتنا حاليًا ضرورة مشتركة في جميع خطوط أعمالنا، لرفع مستوى منتجاتنا وخدماتنا إلى مستويات أعلى مما تم تحقيقه في الماضي.

يتمحور الفصل التالي في قصة نجاحنا على مشاركة التميز في الأداء المعتمد على الأدوات الرقمية. تبسط الحلول الرقمية من العبيكان العمليات وتحسن الإنتاجية وتخفض التكاليف، وتساعد الشركات على إعادة تعريف نجاحها من أجل غد أفضل من خلال التعاون معنا.

عبد الله العبيكان

 

الرئيس التنفيذي لمجموعة العبيكان للاستثمار

أهلًا وسهلًا بكم، وشكرًا لزيارتكم موقع مجموعة العبيكان للاستثمار. ستلاحظون خلال تصفحكم للموقع أن هناك مصطلحًا يظهر أمامكم باستمرار، وهو الرقمنة التي تمثل شعارًا ننادي به بقوة داخل الشركة وأيضًا قضية مهمة للشركات الأخرى العاملة معنا في المنطقة، حيث مازالت الرقمنة في مهدها. لقد أحدثت الرقمنة تحولًا كبيرًا في سير العمل والإنتاجية والمشاركة. وسينصب تركيزنا في المستقبل على مساعدة الشركات الأخرى على إطلاق الإمكانات الرقمية الخاصة بها من خلال مشاركة أحدث التقنيات وأفضل الممارسات والأفكار لتحسين الأداء.

رسالة

من الرئيس التنفيذي

رسالة

من الرئيس التنفيذي

عبد الله العبيكان

الرئيس التنفيذي لمجموعة العبيكان للاستثمار

أهلًا وسهلًا بكم، وشكرًا لزيارتكم موقع مجموعة العبيكان للاستثمار. ستلاحظون خلال تصفحكم للموقع أن هناك مصطلحًا يظهر أمامكم باستمرار، وهو الرقمنة التي تمثل شعارًا ننادي به بقوة داخل الشركة وأيضًا قضية مهمة للشركات الأخرى العاملة معنا في المنطقة، حيث مازالت الرقمنة في مهدها. لقد أحدثت الرقمنة تحولًا كبيرًا في سير العمل، الإنتاجية والمشاركة. وسينصب تركيزنا في المستقبل على مساعدة الشركات الأخرى على إطلاق الإمكانات الرقمية الخاصة بها من خلال مشاركة أحدث التقنيات وأفضل الممارسات والأفكار لتحسين الأداء.

أبرز أخبار

العبيكان

العبيكان

بالأرقام

16

دولة

20

مصنعاً

23

شركة

1.6 مليار

دولار أمريكي

أصول

٢٠ مليار

عبوة سنوياً

3,000

موظف

80

سوقاً

تواصل معنا

اشترك للحصول على أخبارنا

1 + 12 =

Obeikan

Ready for tomorrow

It all started in 1982 with a single commercial print shop.

Today Obeikan Investment Group is a multi-national leader in packaging, education and health, with annual revenue of USD $1 billion. We’re one of Saudi Arabia’s 100 largest companies, with more than 3,000 employees and operations in 16 countries.

It’s a remarkable transformation from a single print shop. But thinking big has always been Obeikan’s hallmark. And the transformation isn’t finished.

Today, we’re harnessing the power of technology to become constantly better—more productive, more precise, more responsive—in everything we do. Now, digital transformation of our operations is the common imperative across all of our business lines, elevating our products and service to ever-higher levels.

The next chapter in the story of our success is centered on sharing digitally driven performance excellence. Obeikan’s Digital Solutions streamline operations, improve productivity and reduce costs, helping companies redefine their own success for a better tomorrow, right along with us.

A message

from our CEO

Abdallah Obeikan

CEO, Obeikan Investment Group

Welcome, and thank you for visiting the Obeikan Investment Group website. As you explore, you will notice one term popping up repeatedly—digitalization. This is our battle cry internally, and to our fellow businesses in the region, where digitalization is in its infancy. Digitalization has transformed our workflow, productivity and engagement. Our future focus is on helping other companies unlock their own digital potential by sharing technologies, best practices and performance enhancement insights.

A message

from our CEO

Abdallah Obeikan

CEO, Obeikan Investment Group

Welcome, and thank you for visiting the Obeikan Investment Group website. As you explore, you will notice one term popping up repeatedly—digitalization. This is our battle cry internally, and to our fellow businesses in the region, where digitalization is in its infancy. Digitalization has transformed our workflow, productivity and engagement. Our future focus is on helping other companies unlock their own digital potential by sharing technologies, best practices and performance enhancement insights.

Obeikan

Featured News

Obeikan

IN NUMBERS

US$ 1B

Sales

US$ 1.6B

Assets

23

Companies

20

Factories

16

Countries

80

Markets

3,000

Employees

20B

Pack/Year

Stay in touch

Sign up for our News

Obeikan Email Newsletter Subscription

2 + 10 =